mekha

mekha

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
»  عااااااااجل : تأكد إصابة حسني عبد ربه بالصليبي
الأربعاء يوليو 14, 2010 12:52 pm من طرف mekha

» مصر لاول مرة في المركز التاسع (كبيرة اوي يا مصر)
الأربعاء يوليو 14, 2010 5:00 am من طرف mekha

» نكت عن الاغبياء
الثلاثاء يوليو 13, 2010 10:54 am من طرف mekha

» نكت تموت من الضحك
الثلاثاء يوليو 13, 2010 10:50 am من طرف mekha

» نكت حلوه
الثلاثاء يوليو 13, 2010 10:47 am من طرف mekha

» مباني بأعواد الاسنان
الثلاثاء يوليو 13, 2010 10:03 am من طرف mekha

» القران الكريم بصوت 8 قراء
الثلاثاء يوليو 13, 2010 6:21 am من طرف mekha

» ميس حمدان مشغولة ببنات و كلام
الثلاثاء يوليو 13, 2010 6:13 am من طرف mekha

» سعد الصغير مع ولاد البلد في عيد الفطر
الثلاثاء يوليو 13, 2010 6:11 am من طرف mekha

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وائل جمعة:عفواً.. لن نتحمل خسارة ثانية من الحرس

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mekha


Admin
دائما ما توجه الانتقادات إلي خط دفاع النادي الأهلي والبعض يؤكد انه اضعف خطوط الفريق ويكون السبب الاول في تدني وتراجع مستوي الفريق في بعض فترات الموسم وهذا الأمر يمثل مشكلة حقيقية لجمهور الأحمر قبل بداية الموسم الجديد كثير من الخبراء اكدوا أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي تناست هذا المركز في تدعيمها صفقات الفريق للموسم الجديد ويؤكدون أن الوضع الذي كان عليه في الموسم الماضي سيستمر..
وائل جمعه صخرة دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني تحدث بمنتهي الصراحة عن هذا الأمر و تناول مشكلات التي من الممكن أن يتعرض لها لاعبو خط الدفاع في الموسم الجديد وأكد أيضا علي أهمية مباراة هارتلاند النيجيري في افتتاح مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.. كانت البداية مع حاجة خط دفاع الأهلي للتدعيم في الفترة الحالية قال جمعة ¢ مسألة التدعيم في النادي الأهلي أمر قائم ومستمر وهو خاص فقط بالجهاز الفني ولجنة الكرة لكن كل ما احب قوله أن المجموعة الحالية في دفاع الأهلي علي اعلي مستوي وتعتبر هي الافضل في مصر وقادرة علي الحفاظ علي مرمي الفريق وشخصيا اتمني أن يتم منح الفرصة لاسماء جديدة في خط الدفاع في الموسم الجديد وفي مقدمتهم سعد الدين سمير ومحمد سمير اللذان تدربا مع الفريق الاول منذ فترة طويلة ومن حق أي منهما الحصول علي الفرصة مع الفريق الاول خاصة انهما من العناصر المبشرة في الدفاع.
* الدفاع لا يعاني من النقص العددي اذا نظر الجميع إلي العناصر الموجودة بشكل كامل ولابد من اعطاء الفرصة للجيل الجديد في ظل حالة تجديد دماء الفريق التي بدأها حسام البدري منذ توليه المسئولية الفنية وهذا لابد أن يحدث في وجود عناصر خبرة حتي يتم نقلها للشباب بشكل تدريجي
* حسام البدري اجتمع مع اللاعبين الكبار في الفريق من لاعبي المنتخب الوطني اكد علي اهمية دورهم في الفترة الحالية لاحتواء العناصر التي الجديدة التي تم ضم مؤخرها وكذلك مجموعة الشباب المتواجدة مع الفريق منذ فترة لان زيادة الانسجام بين الجميع والبدري من اكثر المدربين الذين يحترمون النجوم ويعرفون جيدا كيفية التعامل معهم .
* مباراة هارتلاند النيجيري في افتتاح مبارياتنا في دور الثمانية في دوري ابطال افريقيا هي الاهم في هذا الدور لانها الانطلاقة التي لابد أن تكون قوية حتي تمنح الفريق دفعة معنوية جيدة لمواصلة المشوار وتحقيق الهدف المطلوب باستعادة لقب هذه البطولة والفريق النيجيري يعد من الفرق المحترمة التي قدمت مباريات قوية خلال التصفيات لهذا يجب أن نتعامل معهم باحترام شديد خاصة وان المباراة ستكون علي ارضهم ووسط جماهيرهم وهو ما يزيدها صعوبة.
* الفريق استفاد كثيرا من المعسكر الخارجي الذي اقيم في المانيا والنمسا حيث استعاد اللاعبون كامل لياقتهم البدنية والذهنية خلال فترة المعسكر كما خوضنا عددا من المباريات الودية من اجل التجهيز للموسم الجديد. هذا بالاضافة إلي التزام جميع اللاعبين داخل المعسكر وهو ما اشاع روح الثقة والتفاؤل بين الجميع لاداء موسم قوي للحفاظ علي بطولة الدوري و استعادة اللقب الافريقي والتاهل من خلاله إلي كأس العالم للاندية.
* مباراة حرس الحدود باتت من اللقاءات الصعبة التي يخوضها الاهلي في الفترة الماضية لانه فريق منظم إلي اقصي درجة ولديه مفاتيح لعب كثيرة وهو مما جعلهم يتفوقون في نهائي كاس مصر لهذا ستكون مواجهتهم في مباراة السوبر قبل بداية الموسم غاية في الصعوبة لان جمهور الاهلي لن يتحمل الخسارة من الحرس ¢ تاني¢ فهناك اصرار لدي الجهاز الفني واللاعبين لبذل اقصي الجهد لاستعادة لقب السوبر والثار من الهزيمة في نهائي الكأس.
* الاستقرار الموجود في الجهاز الفني والفريق هو احد اسباب النجاح فكل فرد في الجهاز يعلم جيدا الدور المنوط به فنحن في حاجة إلي أن يبدأ الموسم الجديد بشكل قوي لان المنافسة فيه ستكون صعبة جدا عن المواسم الماضية في ظل كثرة اندية الشركات التي تملك كل الامكانيات لتكوين فرق قوية
* محمد ناجي جدو من اللاعبين المؤدبين علي المستوي الشخصي.. لاعب يليق بالنادي الاهلي وقد عشت معه بداياته مع المنتخب الوطني في بطولة كاس الامم الافريقية الاخيرة بانجولا و عرفت جيدا كيف انه انسان رائع قبل أن يكون لاعبا متميزا.. اتوقع لجدو الظهور بشكل افضل مع الاهلي في الموسم المقبل لان وجوده مع هذه الكوكبة من النجوم سيساعده علي التالق بشكل كبير.
* لا اتذكر الموقف الذي حدث بيني وبين عبد الحميد شبانة في مباراتنا مع غزل المحلة الموسم الماضي وقتها لم اكن اعلم سبب طردي من الملعب وهذا كان سر خروجي عن شعوري لكن بعد أن تعاملت مع شبانة في معسكر الاهلي وجدت انه شخصية محترمة ولاعب لديه الطموح ويرغب في تحقيق حلمه مع الاهلي.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mekha.dahek.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى